أخبار عاجلة

رئيس الوزراء السوداني د. حمدوك يؤكد على أهمية العودة للتفاوض السلمي بإثيوبيا

ايكوسودان.نت
-أكّد رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك على أهمية الأمن الاقليمي والعمل على إيقاف النزاع بجمهورية اثيوبيا الفدرالية الديموقراطية بأسرع ما يمكن والعودة للتفاوض السلمي وتجنب الحروب.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بمجلس الوزراء كل من وزير الشؤون الخارجية الإريتري السيد/ عثمان صالح، ومبعوث الرئيس الإريتري السيد/ يماني قبراب، وذلك بحضور وزير الخارجية المكلف عمر قمر الدين.

كما نقل الوفد خلال اللقاء تحايا الرئيس الإريتري إسياس أفورقي لرئيس مجلس الوزراء.

وقد تناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وسُبُل تعزيز الأمن الاقليمي على ضوء النزاع في إقليم التيجراي الإثيوبي، وتداعيات ذلك على أمن المنطقة.

وأمّن اللقاء على أهمية وحدة الاقليم ونزع فتيل الصراع في دول المنطقة

عن المحرر العام

موقع ايكوسودان نت موسسة السموءل حسن بشري بدوي موقع لخدمة الإعلام التنموي والاقتصاد الرقمي

شاهد أيضاً

باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا