الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة

وزير الدولة الجديد بالثروة الحيوانية صباح الخير يتسلم مهام الوزارة

تم اليوم بوزارة الثروة الحيوانيه إجراءات التسليم والتسلم بين وزير الدولة السابق الدكتور جلال الدين رابح ووزير الدولة الجديد المهندس الصادق فضل الله صباح الخير وبحضور وكيل الوزارة الدكتور كمال تاج السر الشيخ والمدراء العامين بالوزارة .
وزير الدولة السابق الدكتور جلال الدين رابح امتدح قرارات رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بتقليص الجهاز التنفيذي بالمركز والولايات وقال إن المرحلة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية لاولويات المرحلة المقبلة خاصة معاش الناس وأضاف رابح أن الدولة وما لها من إمكانيات من الزراعة والثروة الحيوانية في أنها المعول الحقيقي لتحقيق الأمن الغذائي ودورها الفاعل في دعم الاقتصاد الوطني ورفد الخزينه العامه بالعملات الصعبه. وأعرب عن أمله أن تشهد الوزارة في عهد وزير الدولة الصادق فضل الله التقدم والنهضة والدفع بالعمل بزيادة الصادرات لهذا القطاع الحيوي الهام .
ومن جهته قال وزير الدولة الجديد المهندس الصادق فضل الله قال لابد من تكامل الأدوار بين الزراعة والثروة الحيوانية بإدخال الحيوان في الدورة الزراعية لزيادة الإنتاج والإنتاجية ودعا الي تضافر الجهود والعمل بروح الجماعة للنهوض بالقطاع برفع القيمة المضافة لكل منتجات الثروة الحيوانية والاستفادة القصوى منها في المساهمة في تخفيف العبء المعيشي .
وتعهد الصادق ببذل كل إمكانياته لدفع العمل الي الامام .
وعقب توليه منصبه الجديد بوزارة الثروة الحيوانيه تفقد الصادق سير العمل والعاملين بجزء من إدارات الوزارة وتعرف من خلالها على العاملين وا لمهام وطبيعة العمل . وقال ستتوالى الزيارات للتعرف على بقية إدارات الوزارة .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا