نفي الناطق الرسمي بإسم المجلس العسكري الإنتقالي الفريق الركن شمس الدين كباشي، ماتردد من أنباء حول إطلاق سراح عدد من رموز النظام السابق.
وأكد وجود عثمان محمد يوسف كبر وحسبو محمد عبدالرحمن في السجن والزبير إحمد الحسن في الإقامة الجبرية.
وقال كباشي أن السلطات المختصة تباشر تجاههم مهامها في التحريات والإجراءات القانونية.
وكانت تقارير اعلامية تحدثت عن أطلاق سراح عدد من قيادات المؤتمر الوطني والنظام السابق بينهم نائبي الرئيس عثمان محمد يوسف كبر وحسبو محمد عبدالرحمن والزبير محمد الحسن رئيس الحركة الاسلامية بجانب اسامة عبدالله ومامون حميدة
شاهد أيضاً
باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …
ايكوسودان نت التنمية مستقبلنا