أخبار عاجلة

سفيرة النوايا الحسنة : لا مناص من تسليم السلطة للمدنيين


وصفت سفيرة النوايا الحسنة للعمل الإنساني ،الأزمة السودانية الراهنة بأنها مهددا الإنسانية وحقوق الإنسان ،في في العيش والحياة الكريمة.وأوضحت غادة صالح لموقع إيكوسودان إن أثر الأزمة سيطال التعليم والصحة، وكأفة المقومات التي تؤدي الى النمو والتطور. ورأت غادة إن الخروج من الأزمة يقتضى التفاكر حول المصلحة العامة،ويتطلب الحكمة والمرونة،وتقديم بعض التنازلات من كل أطراف العملية السياسية والجهات المعنية،على تسلم السلطة الى المدنيين في أقرب فرصة.

عن المحرر العام

موقع ايكوسودان نت موسسة السموءل حسن بشري بدوي موقع لخدمة الإعلام التنموي والاقتصاد الرقمي

شاهد أيضاً

السودان وجامعة كونيا يبحان التعاون المشترك

بحث وكيل وزارة الزراعة والري المكلف صباح اليوم بمكتبه مع نائب مدير جامعة كونيا للأغذية …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا