الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة
شعار ايكوسودان.نت

نهر النيل تكمل ترتيباتها لتدشين غرفة إعلامية موحدة لدحض الشائعات وتوحيد الخطاب الإعلامي

تعتزم الإدارة العامة للإعلام بولاية نهر النيل، بإشراف وزير الثقافة والإعلام والاتصالات، تدشين غرفة إعلامية موحدة لدحض الشائعات وتوحيد الخطاب الإعلامي، يوم غد الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023. بقاعة الكوثر برئاسة هيئة مياه الولاية.

وتهدف غرفة الإعلام الموحدة إلى توحيد الخطاب الإعلامي ومحاربة الشائعات وبث الطمأنينة للمحافظة على الأمن والاستقرار الذي تنعم به الولاية.

ودعا مدير الإعلام بالولاية، الأستاذ فتح الرحمن غطاس، كافة الكوادر الإعلامية والصحفية، والإعلاميين الوافدين، ومدراء قروبات منصات التواصل الاجتماعي، وكل الحادبين على أمن واستقرار الولاية، إلى المشاركة في هذا العمل الوطني، وذلك بهدف متابعة الأحداث التي تمر بالبلاد ورصد كل مما من شأنه إثارة الشائعات.

وكشف غطاس بان غرفة الإعلام الموحدة ستتولى محاربة الإشاعات المغرضة الصادرة من دوائر تستهدف أمن واستقرار الولاية، وذلك من خلال التواصل مع الجهات الرسمية المختصة، والتحقق من المعلومات، ونشرها عبر وسائل الإعلام الرسمية.

وشدد مدير إدارة الإعلام بالولاية على ضرورة توخي الحذر من التعامل مع الوسائط التي تنقل الإشاعة وتزرع الهلع والفزع في البلاد. داعيا بالنصر المؤزر والفتح القريب للشعب السوداني وقواته المسلحة التي تخوض اشرس المعارك ضد المليشيا المتمردة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات لتعزيز الأمن والاستقرار في الولاية، عبر محاربة كل أشكال الشائعات التي تؤثر سلباً على المجتمع.

#شبكة_نهرالنيل

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

وزير الزراعه والغابات يلتقي بمدير عام البنك الزراعي لتامين الموسم الصيفي

اجتمع صباح اليوم ببورتسودان السيد وزير الزراعه والغابات دكتور ابو بكر عمر البشرى بالسيد مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا