الإثنين , سبتمبر 16 2024
أخبار عاجلة

بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، الهلال الأحمر السوداني يختتم بنجاح ورشة عمل إدارة الرفات

أختتمت بنجاح في مدينة عطبرة، ولاية نهر النيل، ورشة عمل مكثفة حول إدارة الرفات، وذلك بالشراكة بين جمعية الهلال الأحمر السوداني فرع ولاية نهر النيل واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وجمعت الورشة نخبة من المتطوعين من مختلف محليات الولاية، حيث شارك حوالي 20 متطوعًا في التدريب النظري والعملي على أحدث الأساليب في التعامل مع قضايا الرفات، وذلك تماشياً مع المبادئ الإنسانية التي تتبناها الحركتان.

وأكد الأستاذ أمام الدين محمد أحمد، المدير التنفيذي للهلال الأحمر السوداني فرع ولاية نهر النيل، على أهمية هذه الورشة في تعزيز قدرات المتطوعين وتأهيلهم للقيام بدورهم الإنساني على أكمل وجه. وأشاد بالجهود المبذولة من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دعم هذه البرامج التدريبية.

من جانبه، أعرب المتطوعون المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للفرصة التي أتيحت لهم للحصول على هذه التدريبات، مؤكدين على أهمية ما تعلموه في تطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وفي ختام الورشة، تم توزيع الشهادات على المشاركين، وسط أجواء من الارتياح والرضا عن النتائج التي تم تحقيقها.

الجدير بالذكر أن جمعية الهلال الأحمر السوداني فرع ولاية نهر النيل تخطط لتوسيع نطاق هذه البرامج التدريبية لتشمل المزيد من المتطوعين في المحليات الأخرى، وذلك بهدف بناء كوادر متخصصة قادرة على التعامل مع مختلف التحديات الإنسانية.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

تعاون بين مسجل تنظيمات مهن الإنتاج الزراعي والحيواني ومنظمة الفاو

التقى مسجل عام تنظيمات اصحاب مهن الانتاج الزراعي والحيواني مولانا ابوبكر عثمان مع مدير منظمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا