الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة

المدير العام للبنك العقاري:جهود لرفع راسمال البنك للمساهمة فى التنمية

أعلن السيد عثمان عبد العظيم المدير العام للبنك العقاري ان الترتيبات والاستعدادات تجري الآن لرفع راسمال البنك العقاري ليواكب متطلبات المرحلة ويساهم في النهوض والتنمية الاقتصادية والخدمية.

وقال خلال لقائه بفرع البنك بمدينة الأبيض بعدد من عملاء البنك بحضور الامين العام للصندوق القومي للاسكان رئيس مجلس ادارة البنك الدكتور عبد الهادي عبد الله ابو ضفائر والمهندس الامين الشفيع النيل وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية المكلف بشمال كردفان.

وقال ان زيارات الوفد المشترك للصندوق والبنك للولاية والتي تجيء ضمن جولة للولايات تستهدف بحث التعاون لزيادة ودائع البنك للتوسع في المشروعات المختلفة بالتنسيق مع الولاية.

وأكد اهتمام البنك بشئون العملاء والسعي لتلبية طلباتهم لزيادة حجم التعامل المالي مع البنك وزيادة فعالية ودورهم تجاه تحريك اموال واستثمارات البنك من أجل تحقيق أهداف وغايات البنك وقال ان الفترة المقبلة ستشهد تطوير وتحديث التطبيقات الخاصة للبنك في مجالات العمل المصرفي بالبنك، مبينا أن البنك يعمل جاهدا لتقديم افضل خدماته للعمليات التمويليه لكل العملاء.

واوضح رئيس مجلس ادارة البنك الدكتور عبد الهادي عبد الله ابو ضفائر إن العملاء هم اركان اسياسا للبنك في انفاذ خططه ومشروعاته مبينا أن المجلس يعمل جنبا الي جنب مع الجهاز التنفيذي ودعم لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملاء البنك بكافة فروعه المنتشرة بالسودان..

من جانبه قال السيد مدير البنك العقاري بشمال كردفان الاستاذ يحى ابراهيم محمد إن زيارة رئيس مجلس ادارة البنك والمدير العام يعول عليها كثيرا في النهوض بالعمل المصرفي بالبنك بالولاية…

وقال انها سانحة طيبة للوقوف على اداء البنك في تقديم الخدمات المصرفية المختلفة للعملاء وبحث سبل تجاوز التحديات.. تجدر الاشارة الى ان اللقاء ناقش ايضا العديد من المسائل المتعلقة بسبل تنفيذ العمليات التمويلية للعملاء حيث تم التامين علي عدد من المقترحات في هذا الشان..

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

حادث بص سياحي قادم من مدينة ربك لعطبره وعدد من المصابين

دكتوره وزير الصحه المكلف بنهر النيل امل أحمد مجذوب وصولا لحوادث مستشفي عطبره التعليمي متفقدتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا