الجمعة , يونيو 28 2024
أخبار عاجلة

تخريج طلاب موسسة الظافر للتعليمية الخاصة التابعة للهلال الاحمر

احتفلت مؤوسسة الظافر التعليمية الخاصة التابعة للهلال الاحمر _ فرع نهر النيل بعطبرة بنتيجة امتحانات الفترة النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٣م – ٢٠٢٤م امس (الخميس) وقال مدير المدرسة الابتدائية بمؤسسة الظافر التعليمية علي الزبير يعتبر هذا اليوم حصاد عام تعليمي تكلل بإكتماله و نجاحه بفضل الله، لنضيف في سجل في سجل تعليم هذه الولاية مكسب عام لأبنائنا و بناتنا يتفوقون به على رصفائهم بالولاية عن الولايات الاخرى و أضاف الزبير ( سائلين المولى عز وجل ان يعم السلام و تقرع الاجراس في كل مدارس الوطن) . و قال الزبير ل_ ( النيل الدولية ) إن هذا الاحتفال عبارة عن تقليد سنوي مرتين في العام الفترة الأولى و الأخيرة يتم فيه إعلان النتيجة مع تكريم الطلاب و الطالبات المتفوقين و إبان الزبير انه بالرغم من الظروف المعروفة استطاعت المؤوسسة ان تعبر بالعام الدراسي إلى بر الأمان و تحرز نتيجة مشرفة تتفاوت نسبة التحصيل فيها ما بين (٩٣%- ٨٢ %) .
من جانبه أشار المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر فرع ولاية نهر النيل إمام الدين محمد أحمد إلى أن هذه المؤوسسة التعليمية أصبح خريجيهافي عدد من المواقع المرموقة و أضاف: نفتخر بهم و أسرهم الذين في المورد الأول و أوضح إمام الدين ان هذه المؤ سسة شهدت إصلاحات في كافة الاتجاهات في الفترة الاخيرة لتنعكس على تلاميذها و طلابها. كما قدم الشكر لأسرة الظافر التعليمية على مستوياتهم المختلفة آباء و أمهات و حيا إمام الدين مدير تنمية الموارد البشرية عادل محمد أحمد عبد اللطيف لوقوفه على هذه المؤوسسة و تأسيس لها.
من جهة اخري قدمت ممثلة الآباء و الأمهات إلطاف إبراهيم كلمة شكر لأسرة المدرسة لحسن استقبالهم لابناءهم ووقوفهم بالدعم النفسي ايضا. .
و في الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين و توزيع الهدايا التقط الصور التذكارية، وسط تفاعل الآباء و زغاريد الأمهات .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

الكوميسا:تناقش الاستفاده من الفرص الاستثماريه في عصر التحول الرقمي والاستراتجيات اللازمه.

خاطبت الاستاذه احلام مدني مهدي سبيل وزير الإستثمار والتعاون الدولي المكلف ملتقي الكوميسا للاستثمار بالعاصمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا