الثلاثاء , يوليو 2 2024
أخبار عاجلة

نهر النيل: بدء إمتحانات مرحلة الاساس وسط تفاؤل كبير بين التلاميذ

بدأت السبت إمتحانات مرحلة الاساس بولاية نهر النيل وسط تفاؤل بين التلاميذ والمعلمين واولياء الامور.
وفي شندي قرع المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ بحضور اللجنة الأمنية وقيادات التعليم قرع جرس بدء الإمتحانات من داخل مدرسة الشماليه بنات وتبدأ إمتحانات اليوم الاول بفترتين الأولى بمادتي الاسلامية والتاريخ.
وحيا المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ الطلاب الممتحنين على مستوى الولاية ومحلية شندي بصفة خاصة،الذبن يؤدون الإمتحانات بروح معنوية عالية
وقال ان عقد الامتحانات في تقويمها الدراسي هو نتاج لجهد كبير من حكومة الولاية التي ذللت كثير من الصعاب التي كانت تعوق العام الدراسي الذي بدأ بظروف صعبة تعيشها البلاد.
وعبر المدير التنفيذي عن امنياته بان يكون طلاب هذه المرحلة من قيادات البلد العلمية والاكاديمية بقيادة نهضة السودان الى أفاق التطور العلمي المنشود.
وقال مدير التعليم بالانابة ومدير مرحلة الاساس بشندي الدكتور محمد موسى صديق ان بدء الإمتحانات اليوم هو تتويج للعام الدراسي الذي إنطلق في شهر نوفمبر الماضي وسط تحديات كبيرة شهدها العام الدراسي في ظل الظروف الأمنية التي تشهدها البلاد
وتفاءل عدد من الطلاب والطالبات ببدءالامتحانات التي ستكون فاتحة خير لمرحلة دراسية جديدة وهي المرحلة المتوسطة واكدوا استعدادهم التام لاداء الإمتحانات مع التوقعات بالنجاح.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

اختيار تونس مقر المكتب العربي للزيتون

تونس وقعت حكومة الجمهورية التونسية ممثلة في معالي السيد عبد المنعم بلعاتي، وزير وزارة الفلاحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا