الجمعة , يونيو 21 2024
أخبار عاجلة

ديوان الحكم المحلي يواصل دوراته التدريبية لمنسوبي محلية سنجه

سنجه
واصلت إدارة التدريب بديوان الحكم المحلي بامانة حكومة ولاية سنار دوراتها التدريبةلعدد ثلاثون مشارك من منسوبي محلية سنجه بإقامة دورةتدريبة في مجال المهارات الإدارية والاشرافية برعاية والي الولاية وإشراف المدير التنفيذي لمحلية سنجه وأوضح الاستاذ عبد الوهاب قسم الله مدير إدارة التدريب بديوان الحكم المحلي بأن إدارته تسعي لتحقيق الشفافية والعدالة في التدريب بتوزيع فرص التدريب علي محليات الولاية السبع إيمانا منهم بأهمية التدريب وتثبيتا لمبدا التدريب حق ومستحق لجميع الموظفين بالمحليات .

الاستاذ كمال عبد القادر نائب المدير التنفيذي لمحلية سنجه أكد حرص المحلية علي مواصلة التدريب برغم الراهن لما له من أهمية في دفع وتنمية المهارات حاثا المشاركين علي الاستفادة من هذه الدورة وتضرع للمولى عز وجل بالدعاء لنصرة القوات المسلحة خاصة وان الأمة الإسلامية تتنسم عبير هذه الأيام المباركات.

وقالت الاستاذه أمنه الحامدي مدير الإدارة العامة للتدريب بأن التعاون والتنسيق مع جميع المحليات والمؤسسات في مجال التدريب من الضرورة بمكان لان التدريب من أهم السمات للتنمية وتطوير الأداء وتحقيق الأهداف المنشودةللتنمية وتحسين الأداء.

الجدير بالذكر بأن ادا رة التدريب بديوان الحكم المحلي قد دشنت دورتها مطلع شهر ابريل الماضي بمحلية الدندر وستستمر علي ذات النهج ببقية المحليات .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

صحفية سودانية تفوز بجائزة من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS.

احرزت الصحافية هيام تاج السر، المرتبة الثالثة على جائزة المركز الثالث في مسابقة علي مستوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا