الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة

مدير الادارة العامة للصناعة والبيئة تلتقي بمدير بنك الادخار عطبرة وشركة tscفي ايطار تطوير القطاع الصناعي بولاية نهر النيل

التقت الباشمهندس ندي الريح مدير الادارة العامة للصناعة والبيئة بمكتبها بالدامر مدير بنك الادخار عطبرة وإدارة شركة tsc وبحث اللقاء بوضع شراكات قوية بين القطاع الخاص والقطاع العام للاستفادة من التقانات الحديثة في مجال التكنلوجيا الرقمية .

ندي الريح مدير الادارة العامة للصناعة رحبت بالحضور وثمنت الهدف من الزيارة مؤكدة جاهزيتها والمضي قدما في تطوير القطاع الصناعي بالولاية والتعاون مع كل الشركات ذات الصلة للوصول لتنمية مستدامة….

الاستاذ عبد الله النويري مدير بنك الادخار تحدث عن أهداف وادوار البنك وأعلن عن دعم الكوادر المنتجة فيما يلي شريحة الخريجين وتحدث أيضا ف مجال تقاطعات العمل الصناعي في عدد من الشركات ف مجال التنميةالاقتصادية وبحث عند ضرورة التنسيق لتنفيذ البرامج ذات الأهداف المشتركة فيما يلي الصناعات الصغيرة وتطويرها.

الاستاذ التجاني مدير شركة tsc أوضح عن دور تمليك وسائل وأجهزة حديثة لمواكبة التقانات الحديثة لقيام مشاريع تنمويةاقتصادية تهدف الي تكامل الشراكات مع الأجهزة الحكومية باستهداف الشرائح المنتجة الخاصة بالقطاع الصناعي

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

تعاونية كلية الزراعة تنفذ دورة تكنولوجيا الألبان

نظمت الجمعية التعاونية للعاملين بكلية الزراعة بدارمالي دورة تدريبية في تكنولوجيا الألبان في الفترة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا