أخبار عاجلة

إيغاد” تعيين رانيا مصطفى، قائماً بأعمال رئيس بعثة المنظمة لدى السودان.

أعلنت الهيئة الحكومية للتنمية “إيغاد” تعيين الدبلوماسية السودانية السابقة رانيا مصطفى، قائماً بأعمال رئيس بعثة المنظمة لدى السودان.

وقال الأمين العام للهيئة ورقنه قبيهو إن التعيين يأتي في إطار مواصلة إيقاد إعادة الانخراط مع السودان وفتح مكاتبها في الخرطوم.

وأكدت المنظمة أن التعيين يعكس تضامن إيقاد المستمر مع الشعب السوداني، والتزامها بمواصلة الانخراط الدبلوماسي دعماً لجهود السلام والتعافي والاستقرار في البلاد.

عن المحرر العام

موقع ايكوسودان نت موسسة السموءل حسن بشري بدوي موقع لخدمة الإعلام التنموي والاقتصاد الرقمي

شاهد أيضاً

كلية الغابات _ تتحدى المحن

في وسط مليء بالتحديات البيئية والأمنية، تخطو دكتورة زينب أحمد، عميدة كلية الغابات خطوات واسعة …

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا