الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة

الحرية والتغيير تكشف عن تعديل اللائحة التظيمية للتحالف

الخرطوم- إوكالات
كشف المجلس المركزي للحرية والتغيير انه يعرف على دراسة مشروع سيرى النور قريبا يهدف الي تطوير الرؤية السياسية ودعم الحكومة الانتقالية وإجراء تعديل اللائحة التنظيمية لإعادة بناء قوى الحرية والتغيير وفق التطورات السياسية التي حدثت وأهمها عملية السلام .

وتابع المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير انه إطلع على مذكرة مقدمة الي الاحزاب وتجمع المهنيين والمنظمات المدنية، عنوانها توحدوا.. لتفلحوا.. مقدمة من عدد من الشخصيات المعروفة والمهتمة بالشأن العام
اوقال مقرر المجلس كمال بو لاد ان المذكرة حوت افكار ورؤى جاده في سبيل الاصلاح والتغيير ،، وهذا هو المأمول من المثقفين والاكاديميين والمهتمين بالشأن العام لرفد الساحة السياسية بالمبادرات المتجدده والمثمره ..
وتابع بولاد في تصريح صحفي أاليوم ان المذكرة طرحت المذكرة نقاط مهمة ورؤوس موضوعات ظلت محل بحث وتداول داخل أروقة المجلس المركزي للحرية والتغيير وهذه المذكرة من شأنها دعم مسيرة الإصلاح والتوسعه التي يعمل عليها المجلس المركزي.
وتابع إن تعقيدات الانتقال والتحول الديمقراطي والتحديات السياسية التي خلفها النظام البائد تستدعي تضافر الجهود للمنشغلين بالشأن العام من داخل التجربة الحزبية ومن خارجها في سبيل مواجهتها بصبر وحكمة، كما أن دعم عملية الاصلاح والتطوير وتوحيد قوي الحرية والتغيير من أهم استحقاقات المرحلة الانتقالية. حتى تنجز مهماتها.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا