الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة

المؤتمر السوداني يقيم أداء الحزب و يدعم الفترة الانتقالية

قال الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر السوداني نورالدين بابكر الحزب جدد دعمه للفترة الانتقالية وصولاً لإتمام عملية التحول الديمقراطي .بالبلاد
جاء ذلك خلال جلسات المجلس المركزي الدورية للحزب برئاسة عبد القيوم عوض السيد و حضور رئيس الحزب عمر الدقير يومي “الجمعة” و “السبت” ، و قال الحزب في تعميم ، إن الجلسات شهدت تقييم أداء الأجهزة و الهياكل التنفيذية للحزب عطفاً على الاستماع لتقارير الأمانات المختلفة .

و أشار إلى تجديد المجتمعون التزام الحزب بموقفه الثابت الداعم للفترة الانتقالية وصولاً لإتمام عملية التحول الديمقراطي بالإضافة إلى إشادتهم بالجهود التي يبذلها طرفي التفاوض من الحكومة و الحركة الشعبية شمال بهدف إحداث اختراقات ملموسة تفضي للتوصل لسلام شامل مستدام.

نص التعميم

حـزب المـؤتمر السـوداني

تصريح صحفي

إنعقدت جلسات المجلس المركزي لحزب المؤتمر السوداني الدورية في يومي الجمعة الثامن والعشرين والسبت التاسع والعشرين من شهر مايو ٢٠٢١م ، برئاسة عبد القيوم عوض السيد وحضور عمر الدقير رئيس الحزب .. في مستهل الاجتماع ترحم المجتمعون على شهداء أحداث ٢٩ رمضان المنصرم وعلى جميع شهداء شعبنا الكرام ، ثم جرى في متن الجلسات تقييم أداء الأجهزة والهياكل التنفيذية للحزب ، و تم الاستماع لتقارير الأمانات المختلفة .

كذلك جدد المجتمعون التزام الحزب بموقفه الثابت الداعم للفترة الانتقالية وصولاً لإتمام عملية التحول الديمقراطي ، كما أشادوا بالجهود التي يبذلها طرفي التفاوض من الجانبين الحكومي والرفاق في الحركة الشعبية شمال بقيادة عبدالعزيز الحلو ، بهدف إحداث اختراقات ملموسة تفضي لسلام شامل مستدام يعالج عمق المشكلات التاريخية وتعقيداتها بشفافية وإرادة حقيقية .

نور الدين بابكر
الناطق الرسمي باسم الحزب
٢٩ مايو ٢٠٢١م

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

منظمةأطباء بلاحدود الهولندية

مدير الصحة بالقضارف يطلع على اداء اطلع د.أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة والتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا