الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة

الخرطوم عاصمة ريادة الأعمال للعام 2022 -2023

في تصريح لها أكدت الدكتورة أروى كمال الطاهر المدير التنفيذي للمجلس الاقتصادي لشباب الأعمال العرب أن اختيار المجلس الاقتصادي للخرطوم عاصمة لريادة الأعمال للعام ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ جاء دعما لتطلعات الشباب للحصول على حياة كريمة، و المساهمة في الإنتاج و لنمو مستدام للاقتصاد القومي.
وأكدت دكتورة اروى أن نسخة الخرطوم عاصمة لريادة الأعمال تحتوي على برنامج نوعي من شأنه مساعدة الشباب والفئات المهمشة ماليا للاستقلال المالي والاستفادة من مزايا استراتيجية المجلس الاقتصادي الرامية لإقامة مجمعات وحاضنات إنتاجية وتحويلية متخصصة.
كما تبيين دكتورة اروى أن نسخة الخرطوم عاصمة لريادة الأعمال ستوفر أكثر من خمسين ألف فرصة لتنمية المهارات والتمويل بأشكاله المختلفة.
ودعت ايضا الدولة بمؤسساتها المختصة و المعنية للعمل على إنجاح نسخة الخرطوم عاصمة لريادة الأعمال للعام ٢٠٢٢ ووجهت الدعوة للشباب للاستفادة من فرص التمويل و البرنامج المصاحب والانخراط في التنافس (جائزة كأس العرب لريادة الأعمال) التي تتيح التنافس محليا وإقليميا.
كما بينت أن المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال العرب مؤسسة مستقلة محمية بموجب قانون الملكية الفكرية وحقوق النشر والتأليف وتهدف إلى مساعدة الشباب والفئات المهمشة ماليا للاستقلال المالي و تنمية المهارات الاقتصادية والريادية للشباب وخلق تكامل شبابي اقتصادي إقليمي ودولي، وتؤسس لمفهوم دبلوماسية ريادة الأعمال والعمل على تهيئة بيئة ريادية رقمية جاذبة تسهم في زيادة الدخل والناتج القومي واستدامة النمو الاقتصادي

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

العماني سلطان اليحيائي رئيسا للاتحاد العربي للإعلام السياحي لفترة جديدة

جددت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للاعلام السياحي، عضو ملتقى الاتحادات النوعية العربية التابع لجامعة الدول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا