الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة

جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا تفتتح فعاليات إسبوع المهندس

– إفتتحت جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا أمس الاثنين فعاليات إسبوع المهندس في الفترة من (18 إلى 21) يوليو الجاري بالمركز العالمي للمؤتمرات بمباني الجامعة برعاية السيد رئيس الجامعة د. حافظ محمد علي حميدة وتشريف السيد مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي بوزارة التعليم العالي .

د. حافظ حميدة رئيس الجامعة أشاد خلال إفتتاحية المعرض بالأساتذة والطلاب وقال أن كلية الهندسة بالجامعة لا تعرف التثاؤب وأن مستقبل العالم في الدراسات والعلوم الخاصة بالهندسة والفيزياء وتكنولوجيا الإتصالات، مؤكداً رعاية الجامعة ودعمها لتلك البرامج التي تعكس أنشطة الطلاب في مجال البحث العلمي بالإضافة إلى توطيد العلاقات مع الجهات ذات الصلة.

في ذات السياق أكدت دكتورة داليا محمود عميد كلية الهندسة أن فعالية إسبوع المهندس والتي درجت الجامعة على تنفيذها كل عام يضيف للطلاب المزيد من الخبرات في مجالات العلوم الهندسية المختلفة وآخر الدراسات مثل الطاقة الشمسية والتحكم وغيرها .

فيما قالت أن الجامعات محفل للبحوث والدراسات التي ينبغي أن يتم الإستفادة منها في المجتمع الصناعي، كما تقدمت دكتورة داليا بالشكر للجهات المشاركة والراعية للإسبوع.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

الصحة الإتحادية تلتزم بمواصلة الدعم لولاية نهر النيل

*والي نهر النيل: افتتاح 5 مستشفيات و،3مراكز صحية* أكدت وزارة الصحة الاتحادية، التزامها مواصلة دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا