الخميس , مايو 9 2024
أخبار عاجلة
القطاع الزراعي والخروج من عنق الزجاجة

مزارعو مشروع الجزيرة والمناقل يطالبون بإلغاء رسوم الإدارة الجديدة

دفع مزارعو مشروع الجزيرة والمناقل صباح اليوم بمذكرة عاجلة الي محافظ مشروع الجزيرة عمر مرزوق تطالب فيها بإلغاء رسوم إدارة المشروع المفروضة على المزارعين والبالغة 25 الف جنيه للفدان .

حيث أكد ممثل المزارعين مصطفى الشامي انهم يكنون كامل التقدير لإدارة مشروع الجزيرة الا أنهم مطالبون في ذات الوقت بالعمل من أجل المزارع سيما في هذه الظروف التي تشهدها البلاد خاصة وأن المزارع هو روح المشروع ، وأضاف الشامي جئنا اليوم من أجل تخفيض أو الغاء الرسوم الإدارية التي بلغت 25 الف جنيه للفدان وقال أيضا انهم يأملون من المحافظ في إيصال رسالة المزارعين الي وزير الزراعة حتى يتم الإلغاء أو التخفيض. .

من جانبه أكد سفيان الباشا عضو مجلس إدارة مشروع الجزيرة ممثل المزارعين انهم سيسعون بكل قوة من أجل إيصال رسالة المزارع بهدف تخفيض رسوم الإدارة والري فيما وجه سفيان رسالة قوية للمزارعين بأهمية الوحدة والتكاتف والبعد عن الخلافات فالاتحاد هو الطريق الوحيد لتحقيق مطالبنا.

من جانبه أكد محافظ مشروع الجزيرة عمر مرزوق شكره وتقديره لكل المزارعين وأضاف انهم جميعا يمثلون جسم واحد وهو المشروع مشيرا لأهمية العمل من أجل عودة المشروع لسابق عهده وأوضح أن رسالتهم وصلت وأنه سيرفع طلب المزارعين الي وزير الزراعة خلال أيام إن شاء الله

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

طاقم طبي سعودي يجري عمليات مجانية للمخ والاعصاب بولاية البحر الأحمر

أعلنت السفارة السعودية في السودان، بقيادة سعادة السفير، علي بن حسن جعفر، عن اعتزام وفد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا