الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
ايكوسودان

وفد إعلامي يلتقي مدير مطار عطبرة ويشيد بجهود تأهيله

التقى وفد إعلامي اليوم، بمدير مطار عطبرة، المهندس عبدالوهاب أحمد محمد، وذلك في إطار فعاليات النفرة الكبرى لتأهيل المطار، بحضور الأستاذ فتح الرحمن غطاس، مدير إدارة الإعلام بالولاية وممثل اللجنة الإعلامية لتأهيل مطار عطبرة، وعدد من الإعلاميين والصحفيين بالولاية.

واستعرض المهندس عبدالوهاب، مدير مطار عطبرة،ومقرر اللجنة العليا لتأهيل المطار، أمام الوفد الإعلامي، تاريخ المطار العريق، الممتد منذ ثمانينيات القرن الماضي، مشيرًا إلى أنه يضم جميع المرافق الحديثة المتوفرة في المطارات العالمية. وأكد أن النفرة الكبرى التي يشهدها المطار ستُسهم في إحداث نقلة نوعية شاملة، ليصبح صرحًا حضاريًا يضاهي أرقى مطارات العالم.

وأثنى المهندس عبدالوهاب، مدير مطار عطبرة، على الدور المحوري للإعلام في دعم جهود تأهيل المطار، مشيدًا بمساهمات حكومة ولاية نهر النيل، بقيادة السيد الوالي الدكتور محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، في حشد الجهود الشعبية والرسمية لتحويل المطار إلى منارة للنهضة الاقتصادية والاجتماعية بالولاية.

من جانبه، أعرب الأستاذ فتح الرحمن غطاس، مدير إدارة الإعلام بالولاية وممثل اللجنة الإعلامية لتأهيل مطار عطبرة، عن تقديره العميق للجهود الجبارة التي بذلت في إطار نفرة تطوير المطار، مؤكدًا أنها تُجسد التزام حكومة ولاية نهر النيل، بقيادة السيد الوالي ، بتنفيذ مشاريع استراتيجية تُسهم في نهضة الولاية والارتقاء بها إلى آفاق أرحب.

وشدد الأستاذ غطاس على الأهمية الاستراتيجية لمشروع تطوير مطار عطبرة، موضحًا أنه يهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمطار، ورفع طاقته الاستيعابية لحركة الصادرات والواردات، وتحفيز النشاط الاقتصادي في الولاية، وفتح آفاق جديدة للتواصل مع العالم. وأكد التزامه بتسخير كافة إمكانيات الإعلام لتوثيق جهود الولاية في تحقيق التنمية والازدهار في مختلف المجالات..

وأعرب الوفد الإعلامي، في ختام اللقاء، عن خالص تقديره لجميع الجهود المبذولة لتحقيق التنمية والتطور في مختلف مجالات ولاية نهر النيل، مؤكدًا دعمه الكامل لبرامج ومشروعات تطوير مطار عطبرة، وحرصه على التفاعل الإيجابي مع كافة مشاريع التنمية الجارية في الولاية.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

صحة سنار تنفذ عيادات صحه نفسيه بمراكز الايواء بمدينة سنجه

سنجه نفذت وزارة الصحه والتنميه الاجتماعيه بولاية سنار عيادات جواله للصحه النفسيه بمراكز الايواء بمحلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا