الأحد , أكتوبر 6 2024
أخبار عاجلة
ايكوسودان

برامج مكثفة في التدريب التحويلي للشباب

.
أعلن مدير إدارة الشباب والرياضة بشندي مزمل سيد احمد ان مركز الشباب ينفذ العديد من البرامج لتدريب الشباب خاصة في برامج التدريب التحويلي الذي يؤهل الشباب في اكتساب مهارات تعينهم في حياتهم العامة،خاصة بعد الظروف الأمنية التي تعيشها البلاد.
وقال مدير الشباب والرياضة ان ادارته نفذت العديد من البرامج منها كورسات في الاسعافات الأولية والصيدلة والتمريض وهنالك برامج في المختبرات الطبية.
واضاف مزمل لدي مخاطبته حفل التكريم الذي اقامته الادارة بمناسبة فوز منسوبها طارق عبد الجليل بجائزة التميز للموظف المثالي على مستوى المحلية،
واضاف ان مركز الشباب بشندي قد أدخل العديد من الرياضات لأول مرة ضمن انشطة المركز مستفيدا من الكوادر الوافدة من الخرطوم والمتخصصة في هذه نوعية من الرياضات
يذكر ان إدارة الشباب والرياضة دعمت معسكرات الاستنفار لدعم المجهود الحربي بمزيد من المستنفرين من الشباب
وشاركت إدارة الشباب والرياضة في حملات إصحاح البيئة التي انطلقت في كل الوحدات الادارية بمحلية شندي،برعاية المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ.
وكانت الادارة قد كرمت العديد من الجهات من بينها إدارة الرعاية الإجتماعية التي فازت بجائزة التميز للادارة المتميزة ،كما تم تكريم رابطة أعلاميي الخرطوم بشندي،تقديرا لجهدهم الإعلامي الكبير والمتميز.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

وزارة الزراعة ومركز سيميت دعم ببعض محاصيل الشتوي

رحب م /صلا ح الدين على محمد احمد مدير عام وزارة الزراعة والري والغابات الوزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا