الأحد , يوليو 7 2024
أخبار عاجلة

جهود لتشديد الرقابة على الذهب في أسواق التعدين

أكد مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بولاية كسلا، حمزة محمد عثمان، ضرورة تشديد الرقابة على الذهب المنتج في أسواق التعدين من أجل زيادة الإنتاج وتعظيم الإيرادات. وكشف خلال لقائه والي ولاية كسلا اللواء (ر) الصادق محمد الأزرق، (الأربعاء)، خلال مناقشة آليات تطوير النشاط. وأعلن
عن خطة طموحة لزيادة الإنتاج وتعظيم الإيرادات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه تم معالجة المشكلات التي واجهتها الفترة السابقة بالتنسيق مع الشركاء في عملية التعدين بالولاية. وثمن حمزة جهود التنسيق والتعاون مع حكومة الولاية والمجتمع المحلي والأجهزة الأمنية والشرطية، متعهدا ببذل المزيد من الجهود لدعم الاقتصاد. التنمية الوطنية وتحقيق التنمية للمجتمعات المضيفة للصناعات والأنشطة التعدينية من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية.
من جانبه كشف والي ولاية كسلا اللواء (ر) الصادق محمد الأزرق عن الجهود التي تبذلها حكومة الولاية لتطوير العمل وضبط النشاط التعديني بالأسواق، مشيدا بأداء هيئة الثروة المعدنية السودانية. الشركة وانتشار موظفيها في كافة المحليات وأسواق التعدين بالولاية، مؤكدا أهمية التنسيق الجيد بين الجهات ذات العلاقة لتأمين الشركات وأسواق التعدين التقليدية.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

كيف تحصل السوداني ورائد الأعمال علي الجنسية السعودية؟

منحت المملكة العربية السعودية السوداني الجنسية السعودية للسوداني و رائد الأعمال بالمملكة العربية السعودية أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا