الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة

تعاونية كلية الزراعة تنفذ دورة تكنولوجيا الألبان

نظمت الجمعية التعاونية للعاملين بكلية الزراعة بدارمالي دورة تدريبية في تكنولوجيا الألبان في الفترة من 21 حتي 27 من يوليو الجاري وذلك بمعامل تكنولوجيا الأغذية بالكلية.
وقالت الدكتورة إنتصار عبدالرحيم رئيس الجمعية التعاونية للعاملين بكلية الزراعة بجامعة وادي النيل :ان الدورة إستهدفت 16 متدربا من الجنسين من ابناء المنطقة إضافة لبعض الطلاب والعاملين وتناولت في جانبها محاضرات نظرية قدمتها الدكتورة عفاف عاشور من قسم تكنولوجيا الاغذية في التعريف بالالبان وصفاتها الفيزيائية والكيميائية فيما أجري التطبيق العملي والتدريب التقني علاءالدين محجوب في انتاج و تصنيع الالبان والمنتجات الدهنية ،
وحثت الدكتورة انتصار المتدربين علي الانتاج ورفع الانتاجية في مجال تصنيع الالبان والدخول لسوق العمل في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد والسعي في التحول لاسر منتجة.
وعبر المتدربون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجامعة وادي النيل ممثلة في كلية الزراعة والجمعية التعاونية للعاملين بالكلية مؤكدين تطبيق ماتلقوه من معارف وتدريب.
واعلنت الدكتورة انتصارعبدالرحيم رئيس الجمعية التعاونية للعاملين بكلية الزراعة ان الفترة المقبلة ستشهد إنفاذ عدد من الدورات التدريبية المختلفة في مجالات التصنيع الغذائي والزراعة المنزلية والمشاتل وغيرها من العلوم الزراعية

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مصرف المزارع التجاري بالدامر يدشن خدمة مصرفك

دشن مصرف المزارع التجاري بالدامر خدمة تطبيق مصرفك ذلك ضمن سياسيات المصرف لتقديم خدمات مصرفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا