الإثنين , سبتمبر 16 2024
أخبار عاجلة

أمين عام مجلس الأدوية يقوم بزيارة ميدانية لمستودع سودانير بمطار بورتسودان

قام الأمين العام للمجلس القوميّ للأدوية والسُّموم د. علي بابكر بزيارة ميدانية لمستودع الخطوط الجوية السودانية (سودانير) بمطار بورتسودان برفقته نائب المدير العام وعدد من شركات الأدوية ومنظمات أطباء بلا حدود والصليب الأحمر ووزارة الصحة.

واكد الأمين العام للمجلس د.علي بابكر علي مبادرة سودانير لتقديم الدعم اللوجستي بترحيل وتخزين الأدوية و تهيئة مستودع الشركة بمطار بورتسودان للتخزين والتخليص الجمركي ، ودعا القطاعين العام والخاص للمساهمة في التنفيذ وتبني الفكرة ونوه إلى ضرورة توسعة المستودع حتى يتم استقبال أكبر حجم من الأدوية.
من جانبة أشار نائب المدير العام ومدير إدارة السلامة المهندس طارق البشير إلى التزام سودانير وبمشاركة القطاع العام والخاص على تهيئة المستودع بحسب المواصفات القياسية لتخزين واسقبال شحنات الأدوية وتسهيل اجراءات تخليص الجمارك من خلال إنشاء مكاتب إدارية بالمستودع، لافتاً إلى أهمية إيجاد مبردات لحفظ بعض الأدوية التي تحتاج لتبريد وتوفير عربات مبردة لترحيل تلك الأدوية.
وفي ذات السياق أكد عدد من شركات الأدوية والمنظمات على ضرورة توفير ميزات تفضيلية لشحن الأدوية في السعر وسرعة النقل من مختلف الدول وأكدو التزامهم بتقديم الدعم اللازم لتهيئة المستودع.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

استثمار قطري في مجال السياحة بالسودان

أعلنت شركة “مدون” القطرية الاستثمار في السودان باسم الشيخة مدينة عبدالله السليطي، في مجال العقارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا