الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة

“مهرجان نجم السودان” فعالية ابداعية تنطلق قريباً

تنطلق في الأيام القليلة القادمة فعاليات مهرجان نجم السودان الذي تنظمه شركتا الثريا ميديا و رويال آرت انترناشونال ، وهو مهرجان غنائي تنافسي ابداعي لا يقل أهميةً عن المهرجانات الاقليمية و العالمية ، وقد رصدت إدارة المهرجان جوائزاً قيمة للمتسابقين بواقع (250.000 ج) للجائزة الأولى و (150.000ج) للثانية ، و(100.000ج) للجائزة الثالثة إضافةً إلى جوائز أخرى .
و بحسب الأستاذ قاسم أبوزيد – المدير التنفيذي للمهرجان أن التسابق سيكون على إختيار أفضل صوت عبر مراحل تنافسية مختلفة . في كل مرحلة يتم تقليص عدد المتنافسين للوصول لـ (عشرة) أصوات يتنافسون على المركز الأول ، وسيتم إخضاع هذه الاصوات إلى تدريبات في مجال الصوت والاداء و سيكون هنالك طواف لعدد من الولايات المختلفة لتقديم ليالي غنائية قبل الاعلان عن الليلة الختامية ، مبيناً أن المشاركة في المهرجان متاحة لكافة الاصوات من الجنسين من مختلف بقاع السودان وفقاً للشروط التي حددتها إدارة المهرجان .
و من جانبه أعرب الأستاذ إياد سعد الدين – مدير عام المهرجان عن إيمانه بالمواهب السودانية و قال : أنها لا تقل أهميةً عن المواهب بالعالم . مؤكداً أن السودان زاخراً بالأصوات الرائعة و المبدعين في شتى ضروب الإبداع فضلاً عن تنوعه الثقافي .
هذا سيتم الإعلان عن التقديم للمهرجان

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

اكتمال الاستعدادات لانطلاقة مهرجان نهضة وإعداد طوكر كمدينة انتاج زراعي وحيواني

بورتسودان : فاطمة عوض اعلنت منظمة بت مكلي اكتمال الاستعدادات لانطلاقة فعاليات مهرجان نهضة وإعداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا