التقى رئيس مجلس الوزراء د.عبد الله حمدوك اليوم بمكتبه بمجلس الوزراء المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي السيد ديفيد بيسلي و ذلك بحضور وزيرة الخارجية الأستاذة أسماء محمد عبد الله.
و قدم السيد ديفيد بيسلي التهنئة للدكتور حمدوك بمناسبة توليه منصب رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا وقوف برنامج الغذاء العالمي مع الحكومة الانتقالية في مساعيها لتخفيف أعباء المعيشة على المواطن ، و مبديا استعدادهم لتقديم أي نوع من الدعم السودان.
من جانبه رحب د .حمدوك بمبادرة برنامج الغذاء العالمي و استعدادهم للتعاون مع الحكومة السودانية .
هذا وقد استعرض اللقاء المشاريع التي يعمل برنامج الغذاء العالمي على تنفيذها بالبلاد.
شاهد أيضاً
باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …
ايكوسودان نت التنمية مستقبلنا