أخبار عاجلة

وزير التنمية الاجتماعيّة يوجه بتحسين العلاقات مع المنظمات الإقليمية والدولية

الخرطوم
وجه وزير التنمية الاجتماعيّة، الأستاذ أحمد ادم بخيت بتحسين العلاقات مع المنظمات الاقليميه والدولية، جاء ذلك لدى زيارتة اليوم لمفوضيّة العون الإنسانيّ،، التي تعتبر الزيارة الأولى عقب توليه الوزارة للتعرف علي مشاكل ومعوقات العمل بها بالإضافة للخطط والبرامج ، واشاد سيادته بالدور ”المفصليّ“ الذي تقوم به المفوضيّة في هذا الظرف ”الاستثنائيّ“.

وخاطب سيادته العاملين مؤكدا أهميّة إحكام الخُطط وآليات المتابعة، والتحسّب للطوارئ مؤكدا التطلع إلى تجويد أداء المفوضية من خلال تحسين بيئة العمل، قائلًا إنّه( سيَضَع تدريبَ العاملين وتأهيلهم ورفع قدراتهم على رأس أولويات المرحلة المقبلة.)

عن المحرر العام

موقع ايكوسودان نت موسسة السموءل حسن بشري بدوي موقع لخدمة الإعلام التنموي والاقتصاد الرقمي

شاهد أيضاً

باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا