الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة

حسابيا مصر تودع المونديال !!! ورسميا روسيا أول المتأهلين لدور16!!

إيكو سودان : الخرطوم

تقرير: حسام الطيب البدوي

مشاركة صلاح تصنع الفارق:—-

مردود قوي ظهر به المنتخب المصري فى ساحة ملعب سان بطرس بيرغ في مباراته الثانية لحساب المجموعة الأولي أمام الدب الروسي في رقم قياسي في محافظة مصر علي نظافة شباكه  في الشوط الاول لرقم وصف بالسادس تواليا لكنه انكسر معنويا في الشوط الثاني من قبول شباك الشناوي لثلاثية نارية.

 

فتحي يقتل المعنويات :—

واجه أبناء المدرب الأرجنتيني إيكتور كوبر زلزالا سالبا مطلع الشوط الثاني من خلال تقليل الروح المعنوية بعد تقدم روسيا بهدف من نيران صديقة حيث احرز احمد فتحي هدف بالخطاء في مرماه كان كفيلا بتقليل حماس رفاق صلاح ربما حتى نهاية المباراة.

 

روسيا تحرز الثاني والثالث :—

ثلاث دقائق فقط لاغير كانت كفيلة بقتل الحظوظ المصرية في كأس العالم عندما قلبت شباك الشناوي هدفين اخرجت ازهان الفراعنة خارج سرب المباراة لتفى هذه الثنائية بعبور روسيه الي الدور القادم بعتبارها أول المتأهلين لدور 16.

 

 

صلاح يزلل الفارق:—

من خلال عرقلة واضحة من الدفعات الروسية لمو صلاح نجح الأخير فى تدوينه لهدف أول أعاد به ولو قليلا الروح المعنوية للفراعنه لكنها لم تفى بالغرض حيث انتهت المباراة ولاجديد سوى الخسارة.

 

رسميا روسيا أول المتأهلين لدور16:—

بعد حسمه للمواجهتين العربيتين بعد ازلاله للأخضر السعودي بخماسية نظيفة في مباراة الإفتتاح أعادت روسيا الإهانة مجددا لمصر عندما احرجتها بثلاثية وبحضور محمد صلاح بعدها ورسميا ضمنت نفسها أول المتأهلين لدور 16…

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا