أخبار عاجلة
ضمن الوفد السوداني بالسعودية

وزارة الزراعة توفر الأسمدة للموسم بمعاونة شركات سعودية

الخرطوم :
قال وزير الزراعة دكتور “الطاهر حربي” أن مجهوداتهم لإنجاح الموسم الزراعي كللت بالنجاح وكشف”حربي” في تصريحات صحفية محدودة أن توجيهات صدرت بالموافقة من خادم الحرمين الشريفيين ووزير الزراعة السعودي على تخصيص كمية الأسمدة الزراعية للموسم الزراعي وأردف بالتعاون وأشار إلي الجهود التي قامت شركة زبيدة موتورز العالمية السعودية القابضة والتي مولت الأسمدة لمدة عام مشيدا بمجهود “محمد بن جريس الجريس” الرئيس التنفيذي و”حسين المالكي” نائب رئيس مجلس الإدارة وواصفا زيارة وزراء القطاع الاقتصادي السوداني بالناجحة

عن المحرر العام

موقع ايكوسودان نت موسسة السموءل حسن بشري بدوي موقع لخدمة الإعلام التنموي والاقتصاد الرقمي

شاهد أيضاً

باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا