الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة

الدوسري يقود السعودية للفوز علي مصر


السعودية تقسو على مصر فى أخر دقيقة!!!

إيكو سودان: الخرطوم
تقرير: حسام الطيب البدوي

صلاح يتقدم للفراعنة:–
عبر تمريرة محكمة للفرعون المصري فى الدقيقة ” ٢١” رفض صلاح إلا وأن يسكنها فى شباك ياسر المسيلين بطريقة عرف فيها الفرعون بالبرود التهديفى الناتج عن الثقة هدف ثاني له يساوي به عبد الرحمن فوزي الأسطورة المصرية ليقترب من رقم هداف العرب في المونديال سامى الجابر
.

ربكه سعودية بعد هدف صلاح:–
أحدث هدف الفرعون المصري محمد صلاح ربكة واضحة عند جميع عناصر المنتخب السعودي حيث بداء التشتت الزهني من خلال إهدار الفرص و الأخطاء الفادحة التي كادت أن تزح بالهدف الثانى عبر صلاح وتريزيقي.

المولد يهدي الحضري دخول التاريخ:–
رفص المحترف السعودي بنادي ليفانتي الإسبانى فهد المولد تدوين إسمه ضمن مسجلي الاهداف في المونديال للأخضر حتى وإن كان بالنذر القليل بعد إضاعته جزاء عند الدقيقة 39″ ليدخل بها عصام الحضري التاريخ بعدما رفض المولد ذلك.
يرفض التسجيل ويتسبب بالهدف:–
المولد ٤
تقنية الفار تنصف الأخضر:-
بعد أن اضاع المولد ضربة جزاء محققة عند الدقيقة ٣٩ عاد بعد دقائق قليلة وتسبب بركلة جزاء أنصفت تقنية الفار الأخضر السعودي بعد أن كانت الشكوك تجوب في صحتها ليتمكن سلمان الفرج من إعادة المباراة إلى نقطة البداية من خلال إحرازه لهدف العودة للأخضر من تسديدة محكمة.

الحضري يمنع مصر الهزيمة :—
واصل حامى العرين المصري عصام الحضري من قوة حضوره بعد أم أكد ذلك من خلال تصديها وإخراجه لعرضية ورأسية من عكسية في دقيقة واحدة حيث كانت هى الدقيقة “69”.

الدوسري يحسم المواجهة:—
حسم نجم المنتخب السعودي الدوسري اللقاء فى أخر ثانية فيه بعد أن احرز هدف الفوز من تسديدة سكنت شباك الحضري ببراعة ليقود السعودية بالفوز وحسم الثلاثة نقاط..

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا