الخميس , مايو 9 2024
أخبار عاجلة

وزير التنمية الاجتماعية يقدم بيان السودان آمام لجنة التنمية الإجتماعية بالامم المتحدة في ظل جائحة كورونا

نظمت الإدارة العامة للتنمية الاجتماعية الاجتماع التشاوري للاعداد والتحضير لاعمال الدورة ٦٠ للجنة التنمية الاجتماعية بالامم المتحدة التي ستنعقد في الفترة ٧-١٦ فبراير ٢٠٢٢ افتراضيا.

وذلك بمشاركة عدد من الادارات ووحدات الوزارة والقطاعات ذات الصلة. الجدير بالذكر ان الموضوع ذو الاولوية للدورة هو (التعافي من جائحة كوفيد_١٩ بطريقة لا تستثني فيها احد وتتوفر لها مقومات الاستمرارية بما يكفل سبل العيش المستدام والكرامة للجميع والقضاء على الفقر والجوع بجميع أشكاله وابعاده لتحقيق خطة التنمية المستدامة).

ترأست الاستاذة مكارم محمد خليفة مدير ادارة التنمية اعمال الاجتماع وقدمت شرحا وافيا للموضوع ذو الاولوية والموضوعات ذات الصلة بما في ذلك خطط الامم المتحدة وبرامج عملها ذات الصلة بحالة الفئات الاجتماعية بما في ذلك الاشخاص ذوي الاعاقة، كبار السن، النساء، الاطفال والشباب. وسيقدم السيد الوزير احمد ادم بخيت وزير وزارة التنمية الاجتماعية بيان السودان امام اللجنة الذي سيتناول جهود السودان في تقديم خدمات الحماية الاجتماعية في ظل جائحة كورونا والتحديات التي تواجه الفئات السكانية المختلفة في التغلب على الجائحة بما في ذلك مكافحة الفقر والجوع وتحقيق اهداف التنمية المستدامة.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

تنظم حملات لإصحاح البيئه بمحليتي سنجه وسنار

أكدت مدير الاداره العامه للرعايه الصحيه الاساسيه بوزارة الصحه والتنميه الاجتماعيه بولاية سنار أن ادارتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا