الأربعاء , مايو 15 2024
أخبار عاجلة

السياحة في توسكانا.. أجمل وجهات إيطاليا القديمة وتكلفة الإقامة

ستساعدك قائمة أماكن السياحة في توسكانا على تجهيز رحلة عبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية في إيطاليا والتي تضم مدنًا ذات تراث فني وثقافي.

تُعد منطقة توسكانا من أكبر وأهم المناطق الإيطالية لما تتمتع به من تراث فني وتاريخي واقتصادي وثقافي وجغرافي.

تقع المدينة في المنطقة الوسطى من إيطاليا، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شيوعًا، عاصمتها المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان (366074 نسمة) والمركز الاقتصادي والإداري والثقافي وهي مدينة فلورنسا.

ومن بين المدن السياحية الأخرى بيزا، لوكا، سيينا، ليفورنو والكثير من المدن الرائعة، ومن هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في توسكانا وأفضل الفنادق بها.

أماكن السياحة في توسكانا الأكثر زيارة

1. السياحة في فلورنسا

مدينة ذات مركز تاريخي فريد يشبه متحفًا في الهواء الطلق، هي بلا شك واحدة من أجمل أماكن السياحة في توسكانا، وهي بمثابة بوابة لاكتشاف منطقة توسكانا.

وعلى الرغم من وجود العديد من الأماكن التي يُمكنك زيارتها في فلورنسا، إلا أنه من الضروري ألا تفوتك زيارة ساحة “Piazza del Duomo”، الواقعة في قلب المدينة والتي تضم ثلاثة مبانٍ مذهلة مثل الكاتدرائية و “Campanile” و “Battistero”، وبالمشي في شوارع البلدة القديمة من بيازا ديل دومو ستصل إلى بيازا ديلا سينيوريا و قصر فيكيو الرائع.

كما تضم المدينة ساحة أخرى جديرة بالاهتمام هي سان كروتشي مع كنيسة رائعة تُعرف باسم بانثيون أمجاد الإيطالية، لا تنسى أيضًا زيارة متحف أوفيزي ومعرض أكاديميا، الذي يضم أشهر منحوتات في العالم من مايكل أنجلو ديفيد.

لإنهاء جولتك في المدينة لا يوجد شيء أفضل من عبور بونتي فيكيو الرائع والذهاب إلى ساحة مايكل أنجلو عند غروب الشمس لمشاهدة غروب الشمس فوق فلورنسا.

العربي

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

العماني سلطان اليحيائي رئيسا للاتحاد العربي للإعلام السياحي لفترة جديدة

جددت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للاعلام السياحي، عضو ملتقى الاتحادات النوعية العربية التابع لجامعة الدول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا