السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة

المنظمة الدولية للطيران تعلن اجتياز السودان للتدقيق الدولي

أعلن رئيس فريق التدقيق الدولي للمنظمة الدوليه للطيران المدني إجتياز السودان للتدقيق الدولى على أمن الطيران .

جاء ذلك في الاجتماع الختامي الذي عقد اليوم بمقر سلطة الطيران المدني السوداني عن اجتياز الطيران المدني السوداني ممثلا في سلطة الطيران المدنى وشركة مطارات السودان متمثلة في مطار الخرطوم الدولي حيث استمرت عمليات التدقيق في الفترة من( 5-15 ) مارس 2023.

وأوضح عصام الدين محمد احمد مدير مطار الخرطوم الدولي أن فريق التدقيق أكد أن المطار خالى من الاختراقات والمهددات والشواغل الأمنية.

وأمن فريق التدقيق الدولي على إستيفاء مطار الخرطوم للمعايير والوائح الدولية الواردة في الملحق السابع عشر لامن الطيران، مبينا بأن فريق التدقيق أبدى بعض الملاحظات بغرض التحسين والتصحيح.

وشكر مدير المطار دائرة أمن الطيران بالسلطة وإدارة أمن الطيران بمطار الخرطوم الدولى وكل الجهات الآمنية والشرطية والجهات الأخرى للتعاون المشترك أثناء عمليات التدقيق ومساهمتهم في هذا النجاح .

وذكر زهير حمدنا الله شندقاوى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشركة مطارات السودان المحدودة أن اجتياز سلطة الطيران السوداني ومطار الخرطوم الدولي للتدقيق يمثل نجاحا للسودان في المحافل الدولية في مجال الطيران، وأضاف بهذا نزف التهنئة للشعب السوداني عموما ومستخدمي المطار بهذا النجاح والتقدم في النواحي الأمنية.

ونبه زهير بأنه سيصدر التقرير النهائي والخطة التصحيحية بعد 60 يوما

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

اجتماع لجنة مراجعة اداء مشروع الجزيرة تعرف علي النتايج

اجتمع وزير الزراعة الغابات المكلف د.ابوبكر عمر البشرى ببورتسودان صباح اليوم مع وزير الري والموارد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا