الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة

حكومة الخرطوم : عازمون على تحقيق الاستقرار الاكاديمي بالمدارس

قطعت حكومة ولاية الخرطوم بأهمية تحقيق الاستقرار الاكاديمي في جميع مدارس الولاية في وقت تعهدت فيه بإزالة جميع العقبات التي تواجه سير العملية التعليمية بالولاية. وقال وزير الحكم المحلي بالخرطوم الهادي حسن عبدالجليل، ان حكومه الولاية عازمة علي مواصلة التفوق في التحصيل الاكاديمي.
واشاد لدي مخاطبته تدشين مظلة الحماية الاجتماعيه الوثبة الخامسه التي نظمها الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم ، بالاتحاد لقيامه بمهام كبيرة في توفير احتياجات الطلاب داخل المدارس موجها إياه بضرورة متابعه البصات التي خصصتها حكومة الولاية للطلاب والعمل علي توفير بطاقات الترحيل للطلاب بجانب المواصلة في تقديم الدعم للكافتيريات داخل المدارس والجامعات والمجمعات السكنية لمساعدة الطلاب في مواجهة الظروف الاقتصادية التي يعيشها السودان الان.
ومن جانبه أكد معتمد الرئاسة بحكومة ولاية الخرطوم الرضي سعد ، على الفوائد للكثيرة لهذه المظلة والتي تتمثل في الاستقرار الاكاديمي وتقليل التسيب الدرسي للطلاب وزيادة التفوق الأكاديمي وقال إن اتحاد الطلاب بالولاية ظل يعمل بصوره جادة في تحسين اوضاع الطلاب في المدراس والمجمعات السكنية وناشد الخيرين بالوقوف مع الاتحاد في توفير احتياجات الطلاب من الغذاء والذي المدرسي والمعدات المدرسية.
وفي ذات السياق قال رئيس اتحاد طلاب ولاية الخرطوم هجو احمد محمد،إن المظلة الاجتماعية في وثبتها الخامسة تستهدف 15 مدرسة في كل محلية ومدها بالمواد الغذائية الضرورية والتي تحتوي على ( فول وكبكبي ودقيق وزيت وسكر… وغيرها) بتكلفة وصلت إلى 80 الف جنيه
كشف محمد أحمد عن تنظيم الاتحاد بالتنسيق مع كلية العلوم الطبية تكريم للطلاب المتفوقين في شهادة المرحلة الثانوية لهذا العام

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا