الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة

وزيرة الثروة الحيوانية بولاية نهر النيل: سندعم الاستثمار مع الإعلاميين

جددت وزيرة الثروة الحيوانية والمراعي بنهر النيل د. نجدة الزبير ارباب تمسكها بمبادرة والي الولاية د. محمد البدوي عبد الماجد ابوقرون في إسناد الوافدين وخصوصا الإعلام.

جاء ذلك عقب لقاءها بممثل فرعية شندي اليأس عبد الرحمن حيث ناقش الجانبين سبل التعاون المشترك وتقديم الإسناد والعون للإعلاميين الوافدين جراء الحرب في الخرطوم، وأكدت الوزيرة على ضرورة تقديم المشاريع التي تساعد في رفع المعاناة عنهم .

واشارت الي ان عدد من المشاريع التي تم رفعها ضمن ميزانية العام ٢٠٢٤م يحتوي على مقترح يهدف إلى تخفيف المعاناة عليهم، وبينت د. نجدة الزبير أن محليات الولاية بإمكانها ان تستوعب الإعلاميين الوافدين كمستثمرين وفق المتاح والمقترح عبر ميزانية العام القادم،

ومن جانبه رحب اليأس عبد الرحمن بمخرجات الاجتماع ووضعه محل التنفيذ في فرعية اعلاميي شندي وتمنى ان يحزو الاعلاميون الوافدون حزوهم في بقية الفرعيات بمحليات الولاية اسنادا ودعما للمشاريع التي أمن عليها والي الولاية والتي وضعها وزراء حكومة الولاية ومدراء المحليات محل التنفيذ.

من جانبه كشف عبد الرحمن مؤسس المبادرة القومية المجتمعية لتحقيق الامن الغذائي ومدير منصة “الاعلام يقود التنمية” عن بشريات ستاتي للإعلام الوافد من خلال هذا التعاون مع وزارة الثروة الحيوانية والمراعي بولاية نهر النيل

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

والي نهرالنيل وزير الصحة الاتحادي يفتتحان مستشفى الشيخ البدري الجامعي

اكد والي نهر النيل الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد خلال افتتاحه صباح اليوم بمنطقة القدواب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا