الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة

وزير للإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات يستلم من تهاني عبدالله

الخرطوم ايكوسودان. نت
شهد برج الاتصالات اليوم مراسم تسليم وتسلم السيد بشارة جمعة أرو وزير للإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات لمهام عمل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الدكتورة تهاني عبدالله عطية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق. وذلك بحضور الاستاذ حسن مأمون وزير دولة بوزارة الاعلام والاتصالات وتقانة المعلومات، وبروفسيور زهير الفاضل الأبجر وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس بابكر إبراهيم مدير الإدارة العامة للسياسات والتخطيط
وأكد بشارة خلال لقاء استقبال الوزراء الجدد بمكونات جانب الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أهمية كل من قطاعي الإعلام والاتصالات في الدولة، وقال نتطلع لتقدم وبناء الوطن إلى الأفضل،وسنعمل بالتنسيق بين الوزارة ووحداتها المختلفة للمضي قدماً لتحقيق طموحات نصبوا إليها جميعاً. وأعرب عن أمله في التوفيق في منصبه الجديد وللوزيرة السابقة دكتورة تهاني عبدالله بالتوفيق لما فيه شموخ للوطن.
وبشرت الدكتورة تهاني عبدالله وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق بأيلولة مبنى أكاديمية سوداكات لوزارة الاتصالات بعد جهود مضنية خلال أربع سنوات؛ ليكون مركز تدريبي في المجال لمنسوبي القطاع بما فيهم طلاب الجامعات المتخصصين في المجال. وأشادت بالانضباط خلال عهدها من مكونات الوزارة تجاه التوجيهات والتكليفات السيادية والتشريعية. وقدمت تنويراً عن مهام واختصاصات الوزارة ومكوناتها، والمشروعات الجاري العمل فيها وستدشن خلال 2018.
من جانبه أشاد الاستاذ حسن مأمون وزير دولة بوزارة الاعلام والاتصالات وتقانة المعلومات بمجهودات الوزيرة السابقة د.تهاني التي يتلمسها المواطن في الحياة اليومية وخبرتها العلمية. مشيراً إلى أن الخبرة ستظل سنداً للخدمة المدنية . مضيفاً أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابقة شكلت سند مهم لوزارة إلى الإعلام في وقت سابق. ومؤكداً الحرص على رفعة الوزارة.
هذا وقد حضر اللقاء قيادات من وزارة الإعلام سابقاً، وقيادات من الاتصالات،بالاضافة لمكونات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سابقاً الدكتور يحيى عبدالله محمد مدير جهاز تنظيم الاتصالات والبريد، والمهندس محمد عبدالرحيم يس مدير المركز القومي للمعلومات ، والمهندس محمد عبد الماجد مدير السلطة القومية للمصادقة الإلكترونية.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا