الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة

النقل تؤكد اهتمام الدولة بسودانير

ايكوسودان مواهب احمد
اكد الاستاذ حاتم السر وزير النقل والتنمية العمرانية اهتمام الدولة باعلي مستوياتها بالناقل الوطني سودانير مشيدا بالجهود التي بذلت للحفاظ علي الشركه بالرغم من التحديات التي واجهتها واضعفت دورها في دعم الاقتصاد الوطني في الفترات السابقه ذاكرا ان التحدي الاقتصادي المطروح في الساحه يستوجب تضافر كافه الجهود للنهوض بالناقل الوطني مشددا علي اهمية التمسك بسيادته .
جاء ذلك لدي زيارته شركه الخطوط الجوية السودانية التي رافقه فيها الاستاذ عادل حامد دقلو وزير الدولة ود. جلال شليه وكيل الوزارة حيث استمع لشرح مفصل من الاستاذ ياسر تيمو المدير العام لسودانير عن تاريخ الشركة ووضعها الراهن واوضح ان هنالك خطه اسعافية قد وضعت حتي نهاية العام بهدف العودة للتشغيل المنتظم للرحلات واستكمال برنامج الهيكله واعداد خطة تطوير اعمال متكامله مستعرضا المشروعات العاجله والمشروعات قيد التنفيذ .
حيث تفقد سيادته والوفد المرافق له ادارتي الشحن الجوي واستمع الي المشاكل التي تواجه الصادر وادارة الهندسه حيث وقف علي اعمال صيانه طائرة الايربص A300 .
من جانبه اوضح الاستاذ عادل دقلو وزير الدوله انه لابد من تكثيف الجهود لحل مشاكل الشركه بالجلوس مع وزارة المالية والجهات ذات الصله لازاله المعوقات التي تواجه المشروعات التي من شانها ان تدعم خزينة الدولة .
د. جلال شلية اكد ان الرؤية المستقبلية للشركة وتنفيذ مشروعاتها من الاولويات والتي بتنفيذها ستعيد الشركة لموقعها التنافسي .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا