جدد وكيل وزارة الزراعة والغابات د.عمر مصطفي إلتزام وزارته لدعم زراعة الأرز بالسودان وأكد علي ضرورة وضع خطة إستراتيجية لزراعته لجهة أنه أحد المحاصيل الاستراتيجه التي يعول عليها لزيادة الدخل القومي جاء ذلك لدي لقائه بالمسؤولين والباحثين ومدير مشروع الأرز ومدير مكتب جايكا وعدد من مدراء الادارات والخبراء والمختصين.
واشار د.عمر مصطفي الي ضرورة عقد إجتماع بكل شركاء الانتاج باعتبارهم الجانب الفاعل في تحقيق خطة الدولة الرامية الي التوسع في زراعة الارز ووجه بتكوين لجنه لوضع خطة إستراتيجية ودراسه للمخاطر الخاصة بزراعة الأرز.
من جانبه قال مدير مشروع الأرز حاج عطوة ان هنالك إجتماعات راتبه ويقدم الدعم للدول الاعضاء وكل جهه مسؤولة من مراجعة دورها .
شاهد أيضاً
باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …
ايكوسودان نت التنمية مستقبلنا