أخبار عاجلة
حوار مع الامام الصادق المهدي بخرطوم تودي

المهدي يهدد بإسقاط الحكومة

 الخرطوم : إيكوسودان .نت
هدد زعيم الأنصار ورئيس حزب الأمة الإمام الصادق المهدي بإسقاط الحكومة الانتقالية على غرار حكومة البشير حال لم تتراجع عن التطبيع مع إسرائيل. وقال المهدي في لقاء مع الـ”بي بي سي” بحسب صحيفة السوداني الدولية، إن هناك حالة انقسام كبيرة في المجتمع السوداني بسبب التطبيع. وسخر المهدي من المنادين بالتطبيع قائلاً: “البراطمة” المشاركون في حكومة وبرلمان البشير يريدون الاستفادة من أجواء التطبيع، واصفاً الاتفاقية باتفاقية التركيع والابتزاز.

عن مدير التحرير

شاهد أيضاً

باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا