أخبار عاجلة
ايكوسودان

التجارة : شرعت في اعداد بروتوكول تجاري مع أمريكا

الخرطوم :ايكوسودان كشف وكيل وزارة التجارة والصناعة محمد على عبد الله عن دخول اسثمارات امريكية جديدة بالشراكة مع الأتحاد الاوربي في قطاع التجارة بجانب تحسين القدرة التصديرية للمنتجات السودان ذات الميزة النسبية والعمل على تحسين الميزان التجاري وخلق استقرار اقتصادي ، واشار لدى لقائه المستشار الاقتصادي والسياسي بالسفارة الامريكية روبرت نيوسوم الى اعداد اتفاقيات وبرتوكلات ومذكرات تفاهم تجارية ، مضيفا أنهم ناقشوا كيفية تعامل وزارة التجارة مع السلطات الامريكية لتسهيل انضمام السودان لمنظمة التجارة العالمية.

عن المحرر العام

موقع ايكوسودان نت موسسة السموءل حسن بشري بدوي موقع لخدمة الإعلام التنموي والاقتصاد الرقمي

شاهد أيضاً

باستئناف صادرات لبنان إلى المملكة وفقاً للخطوات الإيجابية التي قامت بها الدولة اللبنانية clock-icon منذ ساعة

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبداللّه وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، بدولة …

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا