الأربعاء , مايو 1 2024
أخبار عاجلة

ماذا قال رئيس الوزراء السوداني حمدوك في ذكرى الثورة؟

ايكوسودان .نت
تقدم رئيس الوزراءالسوداني د. عبدالله حمدوك بالتحية للشعب السوداني العظيم بمناسبة حلول الذكرى الثانية لثورة ديسمبر المجيدة، التي اعزلت نظام الانقاذ بقيادة عمر البشير .
متمنياً الرفعة للوطن والخلود للشهداء، والعودة للمفقودين، وتحقيق تطلعات بنات وأبناء الشعب السوداني وبتمام الحرية والسلام والعدالة، الشعارات التي سالت من ورائها الدماء وبذلت في سبيلها الأرواح والمهج. وقال حمدوك في كلمته اليوم السبت بمناسبة الذكرى الثانية للثورة السودانية “إن شعبنا في وقت وجيز قياسا بأعمار الشعوب،حقق أعظم الثورات في سبيل الحرية، والرفاه، والإستقرار، والديمقراطية، ومن جانبنا وبفضل تضحيات شعبنا خلال الثورة التي ادهشت العالم وبفضل جهود الخبراء والمختصين السودانيين في مختلف المجالات استطعنا إنجاز مهمة هي إحدى أهم أولويات الفترة الإنتقالية وذلك برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب كما استطعنا أن نقطع شوطا بعيدا في السلام”.
مضيفاً: ” في هذه الذكرى العزيزة على قلوب السودانيين نتعهد على حث الخطى للوفاء بمطلوبات الثورة كافة ويقع تحسين الوضع المعيشي والإقتصاد من الأولويات التي سنبذل كل مافي وسعنا لتجاوز التحديات فيها”.

وقد وصل حمدوك في يوم ذكري الثوري االي جبوتي للمشاركة في مؤتمر

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا