الأربعاء , مايو 15 2024
أخبار عاجلة

وزير الاستثمار يبحث المرحلة الثانية من ” مجمع برج ليبيا”

الخرطوم :ايكوسودان.نت
بحث وزيرالاستثمار والتعاون الدولي د، الهادي محمد ابراهيم مع وفد الشركة العربية للاستثمارات الخارجية المالكة لفندق كورنثيا اكمال المرحلة الثانية من مشروع برج ليبيا بالخرطوم
واكد الوزير تقديم التسهيلات للمشروعات الاجنبية خاصة في مجال السياحة والفندقة وقال ان البلاد في حاجة لمشروعات الخدمات في الفترة المقبلة .
وقال المدير العام للشركة شرف الدين سالم البنغازي ان مشروع برج ليبيا يتكون من مرحلتين الاولي انشاء فندق كورنثيا فئة 5 نجوم وهو ما تم انجازه وتطمح الشركة العربية الليبية للاستثمارات الخارجية “لافكيو السودان” في الشروع في تفعيل المرحلة الثانية خاصة في هذه الفترة من التغييرات الطارئة .
واكد البنغزي ان مشروع المرحلة الثانية يتلخص في اقامة برج سكني وتجاري على مساحة 3500 متر بارتفاع 27 طابقاَ ليكون مكملاً لمشروع المرحلة الاولي يضم شققاً فندقية متميزة ومكاتب ومركزاً تجارياً ويتم الربط بين المبني الحالي ومبني المرحلة الثانية بواسطة جسر مشاة.
واضاف “تسعي الشركة في الحصول على موافقة لجنة الحد من العوائق بالطيران المدني كما تأمل في تصديق ارتفاع 116 متر طولي لاكمال انجاز المشروع.
مشيرا الى ان لدي الشركة دراسة جدوي متكاملة لمشروع اقامة حديقة العاب مائية تليق بالمدينة وجاري البحث عن قطعة ارض متميزة مساحة (80.000) متر مربع في مدينة الخرطوم .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

وزير الصحة الاتحادي يناقش مع والي كسلا الأوضاع الصحية

التقى وزير الصحة الإتحادي المكلف د.هيثم محمد إبراهيم، ظهر اليوم بمكتبه بالحجر الصحي ببورتسودان، بوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا