الخميس , مايو 16 2024
أخبار عاجلة

يوم النظافة بمستشفي إبراهيم مالك

ايكوسودان. نت
في إطار برنامج الجودة المستمر بمستشفى إبراهيم مالك قام العاملين بالمستشفى بكافة الأقسام بمبادرة العمل الجماعي في تجربة يوم النظافة داخل المستشفى بالأقسام المختلفة منها الأطفال ويحتوي على عدد من العنابر وعناية وسيطة ومكثفة بعدد (8) اسره إضافة إلى وجود (29) حضانة منها (14) للأطفال الخدج ووجود معمل خاص بحوادث الأطفال ويتم تحفيز القسم الفائز بجوائز مادية.
وقال د. حسن محمد حسن بحاري مدير مستشفى إبراهيم مالك التعليمي بمحلية الخرطوم أن المستشفى يضم تخصصات دقيقة في جراحة العظام ويعتبر اول مستشفى حكومي تتوفر فيه عمليات تغيير المفاصل وعمليات السلسلة الفقارية ويخدم المرضى من داخل وخارج الولاية .
وأشار بحاري إلى جود اكبر مركز تدريب علي مستوي المستشفيات ويعمل بشراكات مع مدربين من خارج البلاد وأصبح قبلة في التدريب في مجال الزمالات في التخصصات المختلفة . كاشفا على التردد الكبير على العيادات المحولة بالمستشفى ويصل
التردد الشهري بالمستشفى إلى (1008) في عيادة العظام و(525) في الباطنية و(529) النساء والتوليد (146) عيادة الاطفال (302 ) عيادة الأسنان (165) العيادة النفسية (70) الجلدية إضافة إلى تردد المعمل (9700) والاشعة (40.21) — الصيدلية (17.621) — الموجات الصوتية (379) رسم القلب (508) — العلاج الطبيعي (186) . مبينا بحاري إلى التردد اليومي للمستشفى يصل إلى 1200 مريض بالحوادث .

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

منظمةأطباء بلاحدود الهولندية

مدير الصحة بالقضارف يطلع على اداء اطلع د.أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة والتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا