الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة

احتفالا بالعيد 60 للتلفزيون ساعه مع شباب ونجوم التلفزيون القومي

ايكو سودان
احتفل التلفزيون القومي بمرور 60 عام على تأسيسه، وانتج باقه من البرامج المنوعة و الفواصل و المشاعل البرامجيه التي عبرت عن احتفالية التلفزيون بعيده الستين، واستضاف تلفزيون السودان ضمن برمجته الخاصه بالعيد 60 كوكبه من نجوم الإعلام في مجال الإخراج و الأعداد البرامجي و التقديم، ومن أبرز البرامج التي استضافت الأجيال الحاليه بحوش التلفزيون برنامج (ساعه شباب ) الذي استضاف نجوم من حوش التلفزيون من بينهم المعده البرامجيه في برامج المنوعات و الفترات المفتوحه و البرامج الدينيه فاطمه صالح و المخرج دودي جمعه و الذي شارك في إخراج عدد كبير من البرامج التلفزيونية و السهرات و برامج البث المباشر إلى جانب مهندس الجرافيك مجاهد.
وتناول ضيوف الحلقه الحديث عن احتفاليه التلفزيون بعيده الستين و المشروعات التي نفذتها اداره التلفزيون خلال الأعوام الماضية في سبيل تطوير العمل الإعلامي ومواكبة التطور الرقمي و تقديم رساله اعلاميه هادفه.
كما تحدث ضيوف الحلقه عن ابرز الأسماء الإذاعيه و التلفزيونية التي كانت لها بصمه في الشاشه القوميه وكيفية الاستفادة من الأجيال السابقه في مجال التقديم و الإخراج و جماليات الشاشه.
إلى جانب الحديث عن الدور الكبير الذي يقوم به العاملون بالتلفزيون لتقديم رساله اعلاميه تهدف إلى نشر ثقافه الوحده الوطنيه و التعايش السلمي و الترويج لثقافات السودان المختلفه.
ساعه شباب من إنتاج أسماء حسن و إخراج عثمان المصباح و إعداد خالد رمضان و في التقديم هديل المعتصم اوشي.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

سيد جوده محاضرا في الدورة الأفريقية للكاراتيه التقليدي

القاهرة ايكوسودان.نت تم اختيار الخبير السوداني سيد جوده محاضرا في الدورة الأفريقية للكاراتيه التقليدي التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا