الثلاثاء , مايو 14 2024
أخبار عاجلة

مذكرة تفاهم بين أمانة المنظمات وجمعية تعزيز الصحة السودانية

ايكوسودان نت
التـقى رئيس جمعية تعزيز د. مصعب برير بامينة المنظمات بأمانة الشباب الاتحادية د.نسرين ابوكشوة، ووقع الطرفان على مذكرة تفاهم تؤطر للعمل المشترك فيما بينهما في مجالات تعزيز الصحة، حماية البيئة، الدراسات والبحوث العلمية.

وثمـن برير الجهود المقدرة التي تقوم بها المنظمات الشبابية في مجالات العون الإنساني بالبلاد مؤكدا جاهزيتهم لتقديم الإسناد الفني ورفع قدرات المتطوعين الشباب بدأ بالاستعداد المبكر لفترة الخريف القادمة، معولا على الإنتشار الجغرافي الواسع للمنظمات الشبابية في إسناد مبادرات الجمعية المختلفة الهادفة للوصول لمجتمع معزز للصحة،.
واضاف برير سنتكامل فورا في إنفاذ المبادرة القومية للمدارس المعززة للصحة ومبادرة القلوب الرحيمة لتوفير العلاج المجاني للفقراء.

الي ذلك رحبت ابوكشوة بالشراكة مع الجمعية لجهة تخصصها في اهم مجالات الوقاية من الأمراض وتاريخها الحافل بالإنجازات المحلية والإقليمية سيما تفردها في مجال التوعية الصحية الإلكترونية والتعليم عن بعد والدراسات والبحوث العلمية.
وقالت ،إن أمانتها ستستند على بناء الشراكات الذكية مع جميع المنظمات الشبابية والعمل لتقويتها وتعزيز قدراتها إنفاذا لموجهات رئاسة الجمهورية بسودنة العمل التطوعي، موضحة بأن هذه الخطوة ستتم ابتداءا عبر تشببك المنظمات الشبابية وتخريطها لتلبية الاحتياجات الانسانية والاجتماعية جغرافيا مع تمتين نظم تبادل المعلومات وبناء القدرات بالتنسيق مع شركاء العمل التطوعي والإنساني داخل وخارج السودان.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

منظمةأطباء بلاحدود الهولندية

مدير الصحة بالقضارف يطلع على اداء اطلع د.أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة والتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا