السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة

مويس.. سعيد بعودة ويست هام إلى دائرة الانتصارات

لفريق ويست هام يونايتد الأول لكرة القدم، أن يبدأ فريقه في مرحلة تصحيح المسار، بعد أن ذاق طعم النصر أخيرًا، وتغلب على برينتفورد 4ـ2، أمس الإثنين، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال مويس في تصريحات صحافية، عُقب انتهاء اللقاء: «سعيد بعودتنا إلى دائرة الانتصارات، وأغلب الفرق تعاني من أوقات صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي وليفربول، لذا لا يوجد بالطبع اختلاف بالنسبة لويست هام».
وأضاف مويس: «لقد عانينا من أجل إخراج أفضل ما لدينا، لكن بشكل عام إذا حظينا بجاهزية لاعبينا الأساسيين، فنستطيع منافسة أغلب الفرق»، مضيفًا: «سعيد للغاية بجارود، لم ينتبه الكثيرون لأدائه، حيث لم نكن نلعب بشكل جيد، اليوم نجح الأمر معه، الطريقة التي يعمل بها كانت مصدر تهديد طوال الوقت، وأتمنى أن تؤدي أهدافه إلى دخوله في دائرة تفكير جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا».
وافتتح ويست هام المباراة في الدقيقة الخامسة بهدف عن طريق جاريد بوين، قبل أن يضيف هدفًا آخر بعد ذلك بدقيقتين، فيما سجل نيل موباي هدف برنتفورد الأول في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 63 أكمل بوين ثلاثيته «هاتريك»، وتمكن زميله إيمرسون بالميري من إحراز الهدف الرابع بعد ذلك بست دقائق، ثم أضاف يان ويسا هدف برنتفورد الثاني في الدقيقة 82.
ورفع ويست هام رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد برنتفورد عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.
وسجل ويست هام انتصاره الأول في 2024 بعد 8 مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

صحة سنار تواصل حملة الحصبه والحصبه الألمانيه

بنسبة تبليغ ٧٩% وتغطيه ٦٤.٤% في يومها الرابع سنجه بتغطية جزئيه بلغت٦٤.٤% وبنسبة تبليغ ٧٩% …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا