الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة

في ختام مؤتمر الايابكو الانتربول تكشف عن امكانية الوصول ل(80) مليون سجل في السودان

ايكوسودان:حنان كشة

اكد مساعد رئيس الجمهورية اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي توفير الدولة على مستوياتها الدعم السياسي لمظمة (اليابكو) مشيرا لتنفيذ مبادرات عديدة .
ومن جانبه اقر مدير عام الشرطة السودانية الفريق اول شرطة دكتور هاشم عثمان الحسين في مؤتمر عقده اليوم على شرف ختام الاجتماع السنوي العام رقم (20) والذي آلت رئاسته للبلاد بمعية الامين الامين العام (للانتربول) اقر ان ليس بمقدور دولة بمفردها مكافحة الجريمة العابرة للحدود في ظل نشاط عصابات تهريب البشر عبر الهجرة غير الشرعية ونحوها من الجرائم واضاف الحسين ان منظمة (الايابكو) نجحت في انشاء شبكة للتعاون الاقليمي بدول شرق افريقيا باستخدام قاعدة بيانات الانتربول بجانب تنفيذها عمليات ميدانية وتدريبية لمنسوبي الشرطة بتاك الدول وشدد على ضرورة تفعيل التعاون القائم بين دول الاقليم المتشابهة من حيث الطبيعة الجغرافية والاثنية..
وكشف الامين العام للشرطة الجنائية الدولية (الانتربول) عن امكانية وصولهم ل(80) مليون سجل بالسودانتوزع على(170) قطر حول العالم مؤكدا انجازهم ما يزيد عن ال(120) مليون بحث ضمن قاعدة بيانات المنظمة وزاد ان قلعدة بيانات انتربول تتجدد (200) مرة في الثانية. معولا على اهمية تبادل المعلومات والخبرات لمكافحة الجريمة العابرة للحدود.

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا