السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة

مجلس الوزارء السوداني يخصص جلسة عاجلة لقضية الخطوط الجوية السودانية.

أيكوسودان الخرطوم
ألغت اللجنة التسييرية للخطوط الجوية السودانية وقفة احتجاجية كان مقرر لها مساء اليوم عقب اتصال من وزير شؤون مجلس الوزراء المهندس خالد عمر يوسف.

وقالت اللجنة التسييرية للخطوط الجوية السودانية في بيان لها انها تلقت اتصالا من وزير شؤون مجلس الوزراء وعد فيها بتخصيص جلسة عاجلة ومغلقة في مجلس الوزراء لمناقشة قضايا الخطوط الجوية السودانية (الناقل الوطني). وأضاف البيان انها ألغت الوقفة ، تقديرا للاستقبال الرسمي والشعبي الذي شهده مطار الخرطوم عند عودة وفد السيد رئيس مجلس الوزراء. وتقدمت اللجنة فى البيان بالشكر الي جميع العاملين بالخطوط الجوية السودانية على تضافرهم وتناديهم من اجل استرداد حقوق الناقل الوطني وتشجيعهم للوقفة التي كان مقرر لها مساء اليوم بمطار الخرطوم

اللجنة التسييرية للخطوط الجوية السودانية

بيان رقم (3)

تنوية الي جميع العاملين بالخطوط الجوية السودانية ، في البدء نشكركم على تضافركم وتنادينكم من اجل استرداد حقوق الناقل الوطني وتشجيعكم للوقفة التي كان مقرر لها مساء اليوم بمطار الخرطوم.

وردنا قبل قليل اتصال من السيد وزير شؤون الرئاسة م. خالد عمر يوسف يطلب من اللجنة وبصفة شخصية الغاء الوقفة الاحتجاجية ووعد بأنه سيقوم بتخصيص جلسة عاجلة ومغلقة في مجلس الوزراء لمناقشة قضايا الخطوط الجوية السودانية (الناقل الوطني).

عليه قامت اللجنة بالموافقة علي الغاء الوقفة اليوم، تقديرا للاستقبال الرسمي والشعبي الذي سيشهده مطار الخرطوم عند عودة وفد السيد رئيس مجلس الوزراء.

ونعدكم ان اللجنة التسييرية وبمساندتكم لن تقف مكتوفة الايدي وحقوق الناقل الوطني مهدرة.

اللجنة التسييرية للعاملين بالخطوط الجوية السودانية
19 مايو2021

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

مدير “الفاو” يحذر من تفاقم الجوع بإفريقيا ويشيد بالنموذج المغربي في الزراعة

الرباط وكالات ايكوسودان.نت من الرباط، لم يتوان شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا