السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة

مدير الأنشطة المدرسية بولاية نهر النيل يؤكد أن النشاط اللاصفي يمثل روح العملية التربوية والتعليمية

الدامر: محمد فضل الله شاشوق

▪️أكد الأستاذ جعفر العوض خالد حاج النور، مدير الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بولاية نهر النيل أن النشاط اللاصفي يُمثّل روح العملية التربوية والتعليمية، جاء ذلك لدى مخاطبته بقاعة وزارة التربية والتعليم بالدامر فعاليات اليوم الثقافي والترفيهي الذي أقامته مؤسسة الفاضل محمود بشير الخاصة بالدامر لتكريم قيادات التعليم الاتحادية والولائية.
وأشار الأستاذ جعفر إلى أن إدارته حرصت على اختيار عناصر ذات كفاءة عالية لإدارة الأنشطة المدرسية بالمحليات حتى يسير النشاط اللاصفي والمنهج الأكاديمي جنباً إلى جنب من أجل صقل الملكات والمهارات الإبداعية للطلاب.
وأشاد مدير الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بولاية نهر النيل بالقرار الشجاع لوالي ولاية نهر النيل والقاضي بفتح المدارس واستقبال الولاية للوافدين بكل شموخ في زمن الانكسار وأضاف الأستاذ جعفر أن من إشراقات استمرار العام الدراسي قيام احتفالات عيد العلم بمحليتي شندي والمتمة بتشريف وزير التربية والتعليم الاتحادي متمنياً له الإقامة الطيبة بولاية نهر النيل.

وتحدث من خلال اليوم الثقافي الأستاذ سعيد السيسي عن أسرة مؤسسة الفاضل محمود بشير الخاصة مرحباً بالحضور ومشيراً إلى أن مؤسسة الفاضل بشير من أولى المؤسسات التي بادرت بتكريم القيادات التعليمية الولائية و الاتحادية وقال إن مدارس الفاضل محمود بشير تعمل وفق أسس واستراتيجيات محددة على رأسها المعلم المؤهل، والبيئة المدرسية ، والاهتمام بالمناشط التربوية،وتشجيع التلاميذ والطلاب المبدعين والموهوبين، وتوطيد العلاقة بين الأسرة والمجتمع والمدرسة.

هذا وقد شهد اليوم الثقافي والترفيهي لمؤسسة الفاضل محمود بشير الخاصة بالدامر تقديم العديد من الفقرات الثقافية والإبداعية من الطلاب ومن فرقة الكوميدي حامد كسلا إلى جانب تكريم القيادات التعليمية الولائية والاتحادية.
“”””””””””””””””””””””””””””””””
إعلام وزارة التربية والتعليم.نهر النيل

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

صحة سنار تواصل حملة الحصبه والحصبه الألمانيه

بنسبة تبليغ ٧٩% وتغطيه ٦٤.٤% في يومها الرابع سنجه بتغطية جزئيه بلغت٦٤.٤% وبنسبة تبليغ ٧٩% …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا