الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة

التوقيع على إتفاقاً إطارياً مشتركاً مع شركة ألبا نوفا السعودية والحكومة السودانية

ايكوسودان. نت
وقعت وزارة الثروة الحيوانية اليوم إتفاقاً إطارياً مشتركاً مع شركة ألبا نوفا السعودية في مجال ترقية وتطوير صادر الماشية واللحوم في السودان
جاء ذلك لدى لقاءه الاستاذ حافظ ابراهيم عبد النبي وزير الثروة الحيوانية بمكتبه الشيخ أحمد عبد الله المطوع رئيس مجلس الادارة لشركة الفا نوفا السعودية.
وأكد الوزير قبيل توقيع الاتفاق عن أهمية التعاون مع الشركة من أجل بناء شراكة فعلية لتجهيز الصادر وفقاً الي خطط الدولة الرامية لجذب الاستثمار الاجنبية وتطوير البنى التحتية للمحاجر والمسالخ السودانية.
تحدث الشيخ أحمد المطوع عن إمكانية السودان الكبيرة في مجال الثروة بالمنطقة العربية وتطلع الشركة للاستفادة منها في فتح الاسواق العربية لتصدير الماشية واللحوم ، مشيراً الي إنشاء وتنفيذ المسالخ الحديثة في السودان.
من جانبه أبدى الاستاذ حافظ استعداده لتقديم كافة التسهيلات لاقامة المسالخ وتذليل العقبات لاتاحة الفرصة لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة للاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية بالتركيزعلي صادر اللحوم للاستفادة من القيمة المضافة من اجل المساهمة في زياد عائدات صادر الثروة الحيوانية للدولة

عن المحرر العام

موقع زراعي سياحي بيئي

شاهد أيضاً

ندي الريح :تتعهد بالنهوض بقطاع الصناعة بمختلف مجالاته بربر

بربر وقفت مدير الادارة العامة للصناعة بالولاية نهر النيل المهندس ندى الريح على سير العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
البيئة بيتنا